Saturday 2 December 2017

فوركس يارد - الشكاوى ضد البنوك


فوركيارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) مراجعة موقع الزيارة إشعار: ديسمبر 2014. هددت شركة صافيكاب إنفستمينتس بوقف العمل ضد بنك الاحتياطي الفيدرالي إذا لم تتم إزالة محفلين حول الأسواق. لا يخفى فبا شكاوى الأعضاء أو يتفاوض في حين أن التهديد القانوني. الخيوط هما هنا وهنا. توصي فبا بعدم التعامل مع الشركات التي تستخدم التهديدات القانونية لمحاولة إخفاء المعلومات. 2 يوليو 2015: وقد غرمت سيسيك سافيكاب للاستثمارات المحدودة euro168،000. انقر هنا للتحقق. حوار مباشر انضم إلى منتدى فوركس يارد (سافيكاب إنفستمينتس لت) على منتدانا (فورسكارد) (سافيكاب إنفستمينتس لت) التي قدمها ممثل فوركس يارد، 11 ديسمبر 2012 تأسست فوركس يارد في عام 2005، وقد استفادت من خبرة تجار الفوركس المحترفين، المتخصصين في القطاع المالي من أجل تأسيس نفسها بنجاح باعتبارها واحدة من شركات الوساطة على الانترنت رئيس الوزراء. نحن نقدم منصة التداول آمنة وديناميكية وبديهية وسهلة الاستخدام مع تنفيذ متفوقة النظام، وإعداد التقارير المتقدمة والأدوات التحليلية. خلال مارس 2011 تم الحصول على الفوركسارد من قبل، وأصبح اسم تجاري ل، سافيكاب للاستثمار المحدودة. لقد حصلت على 1000 من ساحة الفوركس كمكافأة. 100 الكثير المطلوبة لسحب المكافأة. لقد تداولت 112 لوت. عندما قدمت الانسحاب أنها لا تعطيني مكافأة قال لي لدي حسابات متعددة لقد تداولت بيع شراء كل الحسابات. إذا كنت تفعل هذا لماذا أنا بحاجة إلى التجارة 112 الكثير --------------------------------------- -------------------------------------------- بريدي الإلكتروني إلى دعمهم: عزيزي لماذا كنت قد خدع معي لقد تداولت 112 الكثير معك. أعطيتك 3360 كما انتشار. لماذا احتيال معي لماذا كنت لا تبلغني، سوف إزالة المكافأة وقال دعمكم، لقد تداولت حساب متعددة. هل رأيت تاريخ التداول الخاص بي يجب أن لا تجعل هذا النوع من التعليقات لي. لقد قلت لي عن طريق الهاتف، لي صديقي فتح 2 المعارضة من نفس يرجى بيع بيع. إذا فعلت هذا ليس لدي حاجة لتجارة 112 الكثير. الرجاء ارسال لي ثاتس الحساب حيث تم تداولها 112 الكثير مماثلة مع حسابي. هناك العديد من الفوركس التاجر في بلدي قد العميل الخاص بك، قد التجارة تكون مماثلة بعض الوقت ليس كل الوقت. سوف أقول، انهم جعل بيع بيع قبل بضعة أيام وصلت رصيدي 4500، ويمكنني أن انسحب التوازن بلدي ذلك الوقت. ولكن أنا لا تفعل هذا. أحاول الوصول إلى التوازن أكثر. الآن أنا بحاجة إلى المال لعيد، لقد جعلت الانسحاب لقد جعلت كل لأنني رأيت أن لديك مشكلة إعادة الاقتباس. إذا كنت ترى قد تضاعف رصيد في 1 التجارة، سوف أقول، هو عملية احتيال إذا كنت أقول أن أقول، ليس لديك فكرة عن سوق الفوركس. لدي الحق في المطالبة بهذا الرصيد (المكافأة) على الرغم من أنك قدمت لي ذلك. لقد أثبتت ذلك. كنت قد خدع معي سوف تكون صراخ. لقد عرفت أنك قد ارتكبت فسادا مع عميل واحد لعميل آخر. ليس لدي أي خبرة في اللغة الإنجليزية. لهذا لا أستطيع التعبير عن صوتي بوضوح. عرضوا لي 50 لا إيداع مكافأة لمحاولة منصة. لقد فقدت 49 ولكن، كما لم أكن وجدت أي مشكلة، لذلك أنا إيداع 50. أنها تعطيني أي مكافأة. لا مشكلة حتى هنا. أنا تداولت وخسر 40. لذلك، للحفاظ على بعض من المال أطلب الانسحاب. ورفضوا لأنني لم أكمل الحد الأدنى من المتداولة الكثير من 50 لا إيداع مكافأة أنها أعطت لي. رد من قبل فوريسيارد ممثل قدم 26 نوفمبر 2012: مرحبا هارتكيلر، أود أن أشير إلى أن شروط شروطنا تنص بوضوح على عدد معين من الصفقات يجب أن تكتمل قبل التجار قادرون على سحب مكافآتهم. هذه هي السياسة القياسية بين العديد من السماسرة بحيث لا يستفيد الناس من سياسة المكافأة (على سبيل المثال، الاشتراك والحصول على مكافأة ثم طلب فورا لسحب مبلغ المكافأة). ومع ذلك، سجن يكون أكثر من سعداء للقيام بما في وسعنا لجعله متروك لكم. إذا أردت، يمكنك الاتصال سوبورتفوريكسارد و أذكر اسمي. واحد من ممثلينا سوف تفعل كل ما هو ممكن للتأكد من أنك تاجر فورسيارد راض. على أمل أن يكون لديك يوم ناجحة ومربحة من التداول. تقديم شكوى يمكنك تقديم شكوى حول التقدم بطلب للحصول على الرهن العقاري، أو الموافقة أو رفض الائتمان، وفهم القرض، وجعل المدفوعات، والتوقيع على اتفاق، أو مشاكل محددة عندما كنت غير قادر على الدفع. إذا كنت وراء الرهن العقاري الخاص بك، أو وجود صعوبة في تقديم المدفوعات، يجب عليك الحصول على اتصال مع مستشار الإسكان هود المعتمدة. تعلم كيفية الحصول على مساعدة اختيار منتج آخر تقديم شكوى الرهن العقاري إلى كف يمكنك إرفاق الوثائق إلى شكواك، مثل البيانات والعقود والإيصالات، والحروف لمساعدتنا على فهم أفضل مشكلتك. قرض الطالب يمكنك تقديم شكوى حول قرض الطالب الخاص أو عن خدمة قرض الطالب الاتحادي الخاص بك. وغالبا ما تصدر القروض الطلابية الخاصة من قبل بنك أو اتحاد ائتماني أو مدرستك أو مؤسسة إقراض أخرى، في حين أن القروض الطلابية الاتحادية عادة ما يكون لها أسماء مثل ستافورد، غراد بلوس، ديريكت أو بيركنز. إذا كنت بحاجة إلى مشورة بشأن تسديد القروض الطلابية، قم بزيارة سداد الديون الطلابية لمعرفة المزيد عن الخيارات الخاصة بك، أو أسكفب. اختيار منتج آخر ما هو نوع القرض الطلابي هو شكواك حول قرض الطالب الاتحادي ستافورد، ديريكت، بلوس، قرض الطالب الخاص بيركنز صادر عن بنك، اتحاد الائتمان، أو مدرستك ماذا يحدث بعد تقديم شكوى حسنا إلى الأمام شكواك إلى الشركة والعمل للحصول على رد. بعد إعادة توجيه شكواك، فإن الشركة لديها 15 يوما للرد عليك و سف. ومن المتوقع أن تغلق الشركات جميع الشكاوى ولكن الأكثر تعقيدا في 15 يوما. عليك أن تكون قادرا على مراجعة استجابة الشركة وسوف يكون 60 يوما لتعطينا ردود فعل حول الاستجابة. إذا وجدنا أن وكالة أخرى ستكون أكثر قدرة على المساعدة، فإننا سنعيد توجيه شكواك ونخبرك بذلك. كيف ستستخدم معلوماتي نعيد توجيه المعلومات التي تقدمها حتى تتمكن الشركة من التعرف عليك ومعالجة مشكلتك. كما نشارك بيانات الشكاوى مع الوكالات الحكومية والفيدرالية التي تشرف على المنتجات والخدمات المالية، وننشر قاعدة بيانات لمعلومات الشكاوى غير الشخصية حتى يعرف الجمهور أنواع الشكاوى التي نتلقاها وكيفية استجابة الشركات.

No comments:

Post a Comment